سيدعباس مشرف
عدد الرسائل : 1129 العمر : 50 نقاط : 7338 تاريخ التسجيل : 09/03/2009
| موضوع: الصور الأولى للمنهج الجديد Hello! - Second Year السبت أبريل 25, 2009 10:54 pm | |
| منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول من بوابة الثانوية جزيل الشكر لصاحب الموضوع اليكم الموضوع كما ظهر فى بوابة الثانوية الصور الأولى للمنهج الجديد Hello! - Second Year </STRONG> زملائى الأعزاء لقد حصلت على نسخة من الكتاب الجديد وجارى عمل Scan له بصيغة تصلح للتعامل مع برامج الـ OCR علما بأن طباعة كتاب الـ Student Book سيئة تضطرنى للتعامل مع كل صفحة بنظام مختلف حسب درجة ألوان الخلفية وذلك حتى يتسنى اظهار النص الموجود فوقها وفى المرفقات الوحدة الأولى من كتاب الـ Student Book وعندما تجدون النص خفيف فذلك يعنى أن الخلفية كانت ثقيلة الملف الموجود فى الرابط بصيغة tif حيث يمكنكم التعامل معه ببرنامج ABBY FineReader لتحويله إلى نص سوف أحاول فى الأيام القادمة برفع باقى الـ Units تباعا ومعذره للبطء نظرا لان العام الدراسى لم ينتهى بالنسبة لنا يمكنكم تحميل الوحدة الأولى من الرابط التالى http://www.4shared.com/file/101728279/f2810edd/Student_Book_-_Unit_01.html | |
|
المدير العام المدير العام
عدد الرسائل : 2365 العمر : 55 نقاط : 9330 تاريخ التسجيل : 26/01/2009
| موضوع: رد: الصور الأولى للمنهج الجديد Hello! - Second Year الأحد أبريل 26, 2009 9:24 am | |
| مشكور يا مستر على هذا الجهد وشكرى العميق على الامانه العلميه تحياتى | |
|
سيدعباس مشرف
عدد الرسائل : 1129 العمر : 50 نقاط : 7338 تاريخ التسجيل : 09/03/2009
| موضوع: رد: الصور الأولى للمنهج الجديد Hello! - Second Year الأحد أبريل 26, 2009 9:43 am | |
| شكرااااااااا على مرورك الكريم تشجيعك يدفعنى دائما للامام تحياتتى وتقديري العميق لسيادتك تلميذك سيد | |
|
علي مصطفي علي عضو فعال
عدد الرسائل : 403 العمر : 31 العمل/الترفيه : طالب نقاط : 6049 تاريخ التسجيل : 18/02/2009
| موضوع: رد: الصور الأولى للمنهج الجديد Hello! - Second Year الإثنين مايو 17, 2010 2:58 pm | |
| يعطيك العافية على هذا الموضوع | |
|
علي مصطفي علي عضو فعال
عدد الرسائل : 403 العمر : 31 العمل/الترفيه : طالب نقاط : 6049 تاريخ التسجيل : 18/02/2009
| موضوع: رد: الصور الأولى للمنهج الجديد Hello! - Second Year الإثنين مايو 17, 2010 3:00 pm | |
| | |
|